كأس الكونفدرالية.. الرجاء يهزم بيراميدز المصري بميدانه ويعبر لدور ربع النهائي

11 أبريل 2021 - 09:58

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام نادي بيراميدز المصري والتأهل رسم الجولة الرابعة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أرضية ملعب الدفاع الجوي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب فابريس نغوما في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني بين مالانغو في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث سفيان رحيمي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 12 نقطة ضمن مجموعته التي تضم بيراميدز ونكانا ونامونغو، كما ان الرجاء حقق المرور لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الإله مدكور، سبول، عمر العرجون، محمد زريدة، فابريس نغوما، محمد زريدة، محمود بنحليب، سفيان رحيمي، بين مالانغو.

ومنحت لجنة الحكام التابعة للـ”كاف” الحكم الأنغولي هيليدر مارتينيز قيادة المباراة بمساعدة مواطنيه سانشيز أوليفيرا كمساعد الأول، ودا سيلفا جوليو كمساعد الثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم جواو مواندا.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجيبوتي محمد مؤمن علي كمراقب للمباراة، والغاني مارك أدو كمنسق عام ، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا محمد سلطان من مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الاتحاد الفلسطيني يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية