الجيش الملكي يحقق فوزه الأول بالرباط منذ فبراير 2020

12 أبريل 2021 - 06:30

واصل فريق الجيش الملكي تحقيق سلسلة نتائجه الإيجابية رفقة المدرب البلجيكي سفين فندربروك، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الـ11 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويعتبر هذا الانتصار هو الأول من نوعه للفريق العسكري داخل ميدانه في منافسات البطولة الوطنية، منذ 14 شهرا أي منذ 16 فبراير 2020، حينما انتصر بهدفين لواحد على فريق المغرب التطواني، برسم الأسبوع ال16 لبطولة الموسم المنصرم.

كما حقق الجيش الملكي أول فوز أمام الدفاع الحسني الجديدي بالمركب الأمير مولاي عبد الله منذ موسم 2013/2014، كما سبق للفريق الدكالي تحقيق الانتصار، قبل هذه المواجهة، في آخر 4  مباريات جمعت الفريقين بمعقل النادي العسكري.

ويعيش الفريق على وقع سلسلة من النتائج الإيجابية، حيث لم يتعرض لأي هزيمة منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فندربروك، كما ضمن عبوره لربع نهائي كأس العرش  حيث سيلتقي في هذا الدور فريق الرجاء الرياضي بالرباط.

وارتقى الفريق العسكري بهذا الفوز في سلم الترتيب، إلى المرتبة الثانية رفقة الرجاء البيضاوي ب 19 نقطة، مع تفوق الفريق الأخضر بفارق الأهداف، فيما ظل الفريق الدكالي في المركز 14 برصيد 9 نقاط.، في حين يتصدر فريق الوداد البيضاوي سلم الترتيب  برصيد 25 نقطة مع مباراة ناقصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب