أزيد من 800 مليون تدخل خزينة الوداد في أسبوع واحد

16 أبريل 2021 - 09:30

ضمن فريق الوداد مبلغا ماليا مهما بعد عبوره لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوصله بالشطر الأخير من إحدى صفقاته التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الماضية.

وتوصل الفريق الأحمر بمبلغ يصل لحوالي 60 مليون سنتيم، تخص الشطر الأخير من صفقة انتقال مهاجمه الكونغولي السابق كازادي كاسنغو، إلى نادي البورسعيدي المصري، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما سبق للوداد الرياضي الوصل في شهر يناير الماضي، بمبلغ يصل لـ100 مليون، تمثل الشطر الثاني من انتقال مهاجمه الكونغولي، بعد أن توصل بمبلغ مماثل فور توقيع عقد الصفقة المذكورة.

كما توصل الفريق الأحمر بمبلغ 650 مليون من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في ظل المنحة المالية التي يخصصها الجهاز الوصي على اللعبة قاريا للأندية بعد تأهلها للأدوار النهائية من المسابقات الإفريقية.

ومن المرتقب أن يتوصل الفريق البيضاوي بمبلغ 100 مليون من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار الدعم الذي تمنحه للأندية التي تمثل الكرة المغربية في المسابقات الإفريقية، لتحفيزهم على بلوغ أدوار متقدمة في المسابقات الخارجية.

وسيواجه الوداد الرياضي في دور ربع النهائي أحد الأندية العربية، ويتعلق الأمر بالأهلي المصري أو مولودية الجزائر أو شباب بلوزداد، بعد احتلالهم للمركز الثاني داخل مجموعاتهم.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق عن سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في 30 أبريل الجاري، وبالإضافة إلى قرعة ربع النهائي، ستقام قرعتي نصف نهائي ونهائي البطولة الإفريقية، وسيتعرف كل فريق من الثمانية على طريقه حتى النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية