الدريدب: تلقينا هدفا غريبا أمام الرجاء الرياضي

17 أبريل 2021 - 05:00

قال مدرب نادي المغرب التطواني، جمال دريدب، إن فريقه تلقى هدفا بشكل غريب أمام نادي الرجاء الرياضي برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف دريدب في تصريح لقناة الرياضية، إن فريقه لا يستحق الهزيمة وان عناصر الفريق برهنوا على قتالية كبيرة خلال اللقاء.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الرجاء الرياضي ومضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لنادي المغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 33 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 45، وسجل بين مالانغو الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 50، فيما عدل للتطواني أنس المرابط في الدقيقة 73.

وسجل بين مالانغو الهدف الثالث للرجاء الرياضي في الدقيقة 88 رافعا رصيد نادي الرجاء الرياضي من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

الرجاء الرياضي دخل المبارة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى، باقي الاسماء عبد الإله جبيرة، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الإله مدكور، فابريس نغوما، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، محسن متولي، بين مالانغو.

ودخل نادي المغرب التطواني المبارة بكل يحيى الفيلالي، عادل الحسناوي، أنس جبرون، حمزة المساوي، عبد الواحد الشخصي، محمد علي أجشة، توفيق الصفصافي، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، مامي غاي، هشام خلوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي