بعد انتقادات لاذعة من جماهير الفتح الرباطي لفريقها..القائد الباسل يقدم وعدا لها

19 أبريل 2021 - 08:00

وجه اللاعب مهدي الباسل، قائد فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، رسالة إلى جماهير فريقه عبر من خلالها عن تأسفه للنتائج الغير مرضية التي يحصدها الفريق الرباطي في الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد عميد الفتح في رسالته للجماهير أن يدرك رفقة رفاقه اللاعبين عدم رضا الجماهير عن نتائج الفريق، مشيرا إلى أنهم سيبذلون قصارى الجهود لإعادة الفتح إلى المسار الصحيح.

وكانت جماهير الفتح الرباطي على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت انتقادات لاذعة لفريقها بعد الهزيمة بهدفين لهدف واحد أمام نهضة الزمامرة لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وطالبت الجماهير برحيل الإدارة والمكتب المسير، محملة إياهم الوضعية الكارثية التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية، وقالت مجموعة الأنصار على "فيسبوك" إن "مستوى الفتح في الحضيض، مستوى مخزي ، أداء مقرف، عار على كل مكونات الفريق".

وأضاف الأنصار أيضا: "تشمئز عندما تشاهد المدرب واقفا و هو عاجز عن التحكم في إيقاع اللعب أو حتى توجيه لاعبيه داخل رقعة الملعب، وهنا ينطبق مثل فاقد الشيء لا يعطيه ، لذلك من خلال هذه الرسالة نعلن مطالبتنا بإقالة الطاقم التقني للفريق و معهم المكتب المسير للفريق لأنه صاحب القرارات".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي