الشابي: نتوفر على 25 لاعبا بجودة عالية..ولا وجود لفريق أول وآخر ثان

22 أبريل 2021 - 05:00

أشاد الإطار التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي بالمستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه أمام نامنوغو التانزاني لحساب الجولة الخامسة من منافسات كاس الاتحاد الإفريقي.

واعتبر الشابي في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه قدم أداء كبيرا خلال المباراة، مشيرا إلى أن كل اللاعبين تميزوا، وأن الفريق يتوفر على 25 لاعبا بالجودة نفسها، ولا وجود، على حد قوله، لفريق أول وآخر ثان.

وأكد المتحدث ذاته، أن الفريق يعتبر مشتلا يضم أفضل المواهب الشابة، مضيفا أن الفريق ظهر هلال مباراة نامونغو بفعالية كبيرة أمام المرمى واستطاع تسجيل ثلاث أهداف كاملة، منوها باللاعبين الذين أثبتوا، على حد قوله، أحقيتهم بحمل قميص الرجاء الرياضي.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز عريض على حساب مضيفه نامونغو التانزاني بثلاثية نظيفة، حيث عزز الرجاء الرياضي صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، متبوعا ببيراميدز في الوصافة بـ9 نقاط، الذي تمكن من العودة بفوز ثمين من ميدان نكانا الزامبي الذي تجمد رصيده عند النقطة السادسة، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن هذه المواجهة كانت هي الأولى من نوعها للمدرب التونسي لسعد الشابي مع الفريق الأخضر على المستوى القاري، حيث سبق أن خاض أولى مواجهاته على المستوى المحلي أمام المغرب التطواني الجمعة الماضي، والتي حسمها الرجاء لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)