بعد الاعتداء على حكم مواجهته أمام الوداد..”الكاف” يوقف ثنائي مولودية الجزائر (فيديو)

03 يونيو 2021 - 03:30

قرّرت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إيقاف لاعبي مولودية الجزائر عبد النور بلخير وأحمد بوطاغة عاما كاملا، بعد الاعتداء على حكم مواجهة الفريق أمام الوداد الرياضي لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عقوبة الاتحاد الإفريقي في حق كل من بلخير وبوطاغة، جاءت بسبب اعتدائهما على الحكم خلال مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما قررت اللجنة فرض غرامة قدرها 25 ألف دولار على نادي مولودية الجزائر؛ بسبب السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة المعنية.

وأوضحت الكاف في بلاغ على موقعها الإلكتروني، أن لاعبا مولودية الجزائر عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة، قاما،بعد صافرة نهاية اللقاء، بالاعتداء على الحكم بركله في ساقه، ما دفع الأخير لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين بسبب هذا السلوك العنيف.

وتابعت أنه تم على إثر ذلك إيقاف اللاعبين لمدة اثني عشر شهرا ومنعهما من المشاركة في جميع المسابقات التي ينظمها الكاف بما في ذلك مسابقات الأندية وكذلك تلك الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

يشار إلى أن المباراة انتهت بتأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث عاد الوداد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله فيما تمكن من الفوز بهدف نظيف على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟