اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي

29 أبريل 2024 - 05:00

سيرحب برشلونة بانتقال اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ظل امتلاك نصف بطاقته وحاجته إلى إنعاش خزائنه في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة (دياريو سبورت) الإسبانية أن الزلزولي تلقى عرضاً بالفعل من فريق سعودي، وأن قيمته التسويقية تقترب من نحو 12 مليون يورو.

وكان تشافي هرنانديز مدرب برشلونة قد أعلن رحيله عن منصبه في نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع بعد الاتفاق مع الإدارة ويقرر البقاء لموسم إضافي، لذا فإنه من المستبعد أن يرغب في استعادة اللاعب المغربي، بل على العكس، فإنه سيرحب بانتقاله إلى أي فريق حتى يحصل على مقابل مادي يساعده في إبرام صفقات خلال الصيف المقبل.

ولم يظهر الزلزولي بالشكل المنتظر مع بيتيس، واكتفى بهدف وحيد في 20 مباراة بالدوري الإسباني، وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكان الزلزولي (22 عاماً) يرتبط بعقد مع الفريق الأول لبرشلونة منذ 2021، وانتقل لفترة على سبيل الإعارة في أوساسونا قبل أن ينضم إلى ريال بيتيس العام الماضي، لكن مع بقاء نصف ملكيته لبرشلونة.

واقترب برشلونة من الخروج من الموسم الحالي دون أي لقب، حيث ودع دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي بات على أعتاب حصد اللقب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد