الرجاء يتجه لإقالة مدربه البلجيكي مارك فيلموتس

16 فبراير 2022 - 12:28

علمت جريدة "العمق " من مصدر مطلع أن نادي الرجاء الرياضي يتجه لإقالة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس من تدريب النادي بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها الفريق.

وحددت إدارة الرجاء الرياضي وفق ما أكده مصدر "العمق" مباراة وفاق سطيف الجزائري برسم عصبة الأبطال الإفريقية كآخر ظهور للمدرب فيلموتس مع الرجاء الرياضي.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم، كما أنه لم يفز بأي لقب في مسيرته التدريبية التي انطلقت منذ 2003 وعاطل عن العمل منذ شهر ماي 2019.

يشار إلى أنه يحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، وأنه تمكن نهاية الأسبوع الماضي نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام أمازولو الجنوب الإفريقي في اولى مباريات دور المجموعات على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد في مجموعة تضم وفاق اسطيف الجزائري وامازولو الجنوب إفريق وحوريا كوناكري الغيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية لكرة اليد.. المنتخب المغربي يواجه نظيره الجزائري

الهبطي ينفي طلبه الصلح مع الرجاء لتفادي عقوبة الاخلاقيات

تقارير ألمانية: الاحتجاج على قمصان نهضة بركان لم يكن بشكل رياضي