حسنية أكادير يضع تذاكر إفتراضية دعما للفريق في منافسات كأس العرش

27 أبريل 2021 - 08:43

قرر المكتب المديري لنادي حسنية طرح تذاكر افتراضية للمباراة التي ستجمع رجاء بني ملال بضيفه حسنية أكادير برسم دور ربع نهائي كأس العرش والتي ستقام يوم 4 ماي القادم على الساعة 22:00 مساء.

وسيضع نادي حسنية أكادير رهن إشارة جماهيره ومحبيه، بمقر النادي، إبتداء من يوم الخميس 29 إبريل تذاكر ورقية بقيمة 20 و 50 درهما. كما يمكن للجمهور شراء تذاكر رقمية على موقع guichet.ma

وتأتي هذه الخطوة لدعم الفريق ماديا في هذه الظروف المالية الصعبة بغية تحفيز اللاعبين للوصول لأبعد نقطة في مسابقة الكأس الفضية.

يشار إلى أن إدارة نادي حسنية أكادير اتخذت هذه الخطوة حرصا على توفير أحسن الظروف للاعبين وللجهاز الفني والطبي للفريق الأول لحسينية أكادير رغم تداعيات جائحة كوفيد .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر