استجابة لطلب إدارة الحسنية..جامعة الكرة تغير موعد مواجهة بني ملال وأكادير

30 أبريل 2021 - 12:30

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاستجابة لطلب إدارة فريق حسنية أكادير بتغيير موعد مواجهة رجاء بني ملال أمام الفريق السوسي لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ على موقعها الرسمي، أنه على إثر الاصلاحات التي أجراها نادي رجاء بني ملال على نظام الاضاءة بالملعب الشرفي لمدينة بني ملال، حتى يستجيب للمعايير المعمول بها لتنظيم المباريات، ونزولا عند طلب النادي من أجل إعادة برمجة مبارياته ليلا.

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تغيير موعد انطلاقة مباراة نادي رجاء بني ملال و نادي شباب ابن جرير برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية 2 و المقررة سلفا يوم السبت 01 ماي 2021 بالملعب الشرفي لبني ملال، وبرمجتها على الساعة العاشرة ليلا عوض الساعة الرابعة بعد الزوال.

​وفي نفس السياق، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغيير موعد انطلاقة مباراة نادي رجاء بني ملال و نادي حسنية أكادير عن دور ربع نهاية كأس العرش و المقررة سلفا يوم الثلاثاء 04 ماي 2021 بالملعب الشرفي لبني ملال، وبرمجتها على الساعة العاشرة ليلا عوض الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال.

يشار إلى أن إدارة فريق حسنية أكادير مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تثير فيها انتباه جامعة الكرة للموضوع، مرفقة بتقرير طبي.

وكانت جماهير حسنية أكادير عبرت عن غضبها الكبير من برمجة لقاء فريقها أمام رجاء بني ملال، لحساب دور ربع النهائي من منافسات كاس العرش على الساعة الثالثة والنصف في شهر رمضان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء