البنزرتي: نملك هجوما قادرا على التسجيل في أي وقت

06 مايو 2021 - 09:30

أشاد الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي بالأداء الذي ظهر به لاعبوه أمام فريق شباب المحمدية، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وأكد البنزرتي، في تصريحات عقب المباراة، أن فريقه يمتلك هجوما قادرا على التسجيل في أي وقت، مضيفا أن المستوى الذي أظهره لاعبو فريقه أثمر فوزا بنتيجة عريضة أمام فريق خلق، على حد قوله، العديد من المتاعب في لقاء البطولة الاحترافية الأسبوع الماضي.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء على المستوى الدفاعي في مباراة الدوري، وأنه كان يعلم أن مباراة الكأس لا تتحمل الخطأ، وتلعب على جزئيات بسيطة.

وشدد البنزرتي أن خط الهجوم يتميز بقوة كبيرة وقادر دائما على التسجيل في أي وقت، مقدما المثال بنجاح الفريق في تسجيل رباعيتين متتاليتين أمام نهضة بركان والوداد الرياضي.

وكان فريق الوداد الرياضي تمكن من العبور لنصف نهائي كاس العرش، بعد تغلبه في دور الربع على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم كريم صبري.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه في المربع الذهبي لكأس العرش، الفائز في مواجهة المغرب التطواني أمام نظيره المغرب الفاسي، التي ستجرى مساء الغد بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة