محكمة “الطاس” تلزم الرجاء بدفع 320 مليون سنتيم للكونغولي ليما مابيدي

07 مايو 2021 - 12:30

أصدرت محكمة التحكيم الدولية "طاس"، حكما يقضي بأداء فريق الرجاء الرياضي للمستحقات المالية العالقة في ذمته في حق لاعبه السابق، الكونغولي ليما مابيدي.

وألزمت محكمة التحكيم الرياضي النادي الأخضر بدفع مبلغ 320 مليون سنتيم للكونغولي مابيدي، وهي قيمة مستحقاته المالية التي ظلت عالقة في ذمة "الخضر".

وبات فريق الرجاء الرياضي مهددا بقدان ست نقاط في سباقه لترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، في حال عدم تسديده للمبلغ المذكور، حيث سبق خصم 6 نقاط من رصيد فريق المغرب الفاسي في نزاعه مع لاعبه البرازيلي كلايتون فانكو.

يشار إلى أن ليما مابيدي جاور فريق الرجاء الرياضي خلال الفترة الممتدة بين 2015 و2019، ويلعب حاليا في الدوري العراقي رفقة فريق الديوانية.

وانضاف ملف نزاع مابيدي، للقائمة الطويلة التي تواجه الفريق الاخضر أبرزها مع مدربه السابق محمد فاخر، علما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أن الأندية المرتبطة بملفات نزاعات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة التحكيم الرياضي، ستحرم من المشاركة في المسابقات القارية.

ودعت "الكاف"، حسب مراسلة تحمل توقيع أنطوان بافوي الكاتب العام المساعد، الاتحادات المحلية إلى تشكيل لجنة خاصة بدراسة ملفات الأندية التي ستشارك خارجيا لتحصل على الترخيص للمنافسة في البطولات القارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح