خفيفي: الفريق عاش ضغطا كبيرا وآمنا بحظوظنا حتى النهاية

09 مايو 2021 - 12:30

عبر عبد الله خفيفي، قائد فريق مولودية وجدة، عن سعادته الكبيرة بالفوز المثير الذي حققه فريقه أمام أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد خفيفي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه عاش ضغوطا كبيرة خلال الفترة الأخيرة بسبب سوؤ النتائج التي رافقته خاصة في المباراتين الأخيرتين، مشيرا إلى أنه عناصر الفريق كانت تدرك صعوبة المهمة أمام خصم يعرف، على حد قوله، كيف يلعب خارج الميدان.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الفريق الوجدي آمن بحظوظه لغاية الأنفاس الأخيرة من اللقاء رغم التأخر في النتيجة، مشيرا إلى أن زملائه لم يستسلموا وواصلوا تقديم أداء كبير لغاية صافرة النهاية.

واعترف قائد مولودية وجدة أن الفريق بحاجة لتدارك الأخطاء المرتكبة خلال لقاء أسفي، وقدما شكره لزملائه على المجهودات المبذولة، ووعد الجماهير الوجدية بتحسن النتائج في المباريات المقبلة.

وكان فريق مولودية وجدة قلب تأخره أمام ضيفه أولمبيك أسفي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مولودية وجدة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عند النقطة 18 في المركز الـ10 مؤقتا، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 15.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)