بعد الانفصال عن فيلموتس.. البكاري يعود للإشراف على الرجاء الرياضي

21 فبراير 2022 - 09:30

عين المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي محمد البكاري مدربا مساعدا لأي مدرب سيأتي، كما سيساعده مؤقتا مدرب الأمل بوشعيب لمباركي.

وسيتم تكوين لجنة تضم الرئيس و نوابه بالإضافة إلى بعض التقنيين الرجاويين لدراسة السير الذاتية واختيار مدربين لعرضهما على المكتب المسير.

وأعلن امس نادي الرجاء الرياضي توصله إلى اتفاق يقضي بالإنفصال عن مدربه البلجيكي مارك فيلموتس بعد تواضع نتائج الفريق بالبطولة الوطنية.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم، كما أنه لم يفز بأي لقب في مسيرته التدريبية التي انطلقت منذ 2003 وعاطل عن العمل منذ شهر ماي 2019.

يشار غلى نادي الرجاء الرياضي كان قد إنهزم أمام الأهلي المصري برسم نهائي السوبر الإفريقي بقطر، وجمع 6 نقاط بدور مجموعات أبطال إفريقيا متصدر مجموعته، ويحتل المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن