الصحابي: الأهم أن سريع وادي زم عاد لسكة الإنتصارات

09 مايو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي نهضة الزمامرة فؤاد الصحابي، إن فريقه تحكم في الشوط الأول وسجل 3 أهداف وكان بالإمكان إضافة أهداف أخرى خلال المباراة.

وأضاف الصحابي في تصريح لقناة الرياضية تحصل الخصم على ضربتي جزاء صعبت علينا المباراة، ولكن الأهم هو ثلاثة نقاط التي أعادتنا لسكة الإنتصارات داخل البطولة الوطنية.

وفي قمة أسفل الترتيب انتهى اللقاء الذي جمع نادي سريع وادي زم وضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف هدفين.

اللاعب محمد روحي إفتتح التسجيل لنادي سريع وادي زم في الدقيقة التاسعة، فيما أضاف الهدف الثاني عصام بودالي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، والهدف الثالث في الدقيقة 40.

وقلص النتيجة لنادي نهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي ٩من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وسعد اللمطي في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 12 نقطة في المركز الأخير ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أنه تتواصل اليوم مباريات الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهات قوية تجمع الوداد الرياضي بنادي الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والمغرب الفاسي والرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس، ونهضة بركان والمغرب التطواني بالملعب البلدي لمدينة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان