مدرب الزمامرة: نستحق الهزيمة بالنظر للإداء الذي قدمه الفريق

09 مايو 2021 - 09:30

قال مدرب نادي نهضة الزمامرة، العلوي الإسماعيلي، إن فريقه يستحق الهزيمة بالنظر للأداء الذي قدمه الفريق في الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية.

وأضاف في العلوي في تصريح لقناة الرياضية ارتكبنا أخطاء كثيرة وتلقي ثلاثة اهداف صعب حتى على المستوى النفسي رغم أننا حاولنا الرجوع في المباراة.

وفي قمة أسفل الترتيب انتهى اللقاء الذي جمع نادي سريع وادي زم وضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف هدفين.

اللاعب محمد روحي إفتتح التسجيل لنادي سريع وادي زم في الدقيقة التاسعة، فيما أضاف الهدف الثاني عصام بودالي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، والهدف الثالث في الدقيقة 40.

وقلص النتيجة لنادي نهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي ٩من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وسعد اللمطي في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 12 نقطة في المركز الأخير ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أنه تتواصل اليوم مباريات الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهات قوية تجمع الوداد الرياضي بنادي الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والمغرب الفاسي والرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس، ونهضة بركان والمغرب التطواني بالملعب البلدي لمدينة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر