البطولة الاحترافية.. مولودية وجدة تقلب تأخرها إلى فوز قاتل أمام الفتح الرياضي

03 يناير 2024 - 08:00

نجح فريق مولودية وجدة في قلب تأخره أمام الفتح الرياضي الرباطي إلى فوز قاتل، بهدفين لهدف واحد، في المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفريق الرباطي حصة التسجيل عبر لاعبه حميد أحداد في الدقيقة 36 من الجولة الأولى، فيما أكمل فريق العاصمة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه حمزة المودن في الدقيقة 61.

وأحسن "سندباد الشرق" استغلال النقص العددي للمنافس ليقلب تأخره بهدف دون رد إلى فوز بهدفين لهدف واحد في العشر دقائق الأخيرة من المباراة، عبر كل من أمين سوان في الدقيقة 80 ثم الحبيب بريجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبهذه النتيجة، رفع مولودية وجدة رصيده للنقطة 16 في المركز الثامن، بينما تجمد  رصيد الفتح الرياضي في النقطة 21 في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق الرباطي جاره الجيش الملكي في الجولة الأخيرة من شطر الذهاب، الإثنين المقبل بداية من الساعة السادسة والربع مساء.

وتتواصل منافسات الجولة ذاتها، حيث سيستضيف نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث إلى جانب الوداد الرياضي، بميدانه شباب السوالم (المركز ال 13 / 12 نقطة)، بطموح تحقيق فوز من شأنه تعزيز حظوظه ضمن أندية المقدمة.

وفي أسفل الترتيب ، سيتنافس كل من يوسفية برشيد وحسنية أكادير (المركز الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط) ، في محاولة الخروج من المنطقة الحمراء والتقدم في الترتيب منتصف الموسم.

من جانبه، سيستضيف اتحاد طنجة (14 / 10 نقاط) نهضة الزمامرة (9 / 15 نقطة) الذي تعثر خلال منافسات الدورة ال 13 أمام مولودية وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”