بعثة الرجاء تحط بالدار البيضاء وتبدأ فترة الحجر الصحي

17 مايو 2021 - 04:15

حطت بعثة نادي الرجاء الرياضي، عصر اليوم، بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، عائدة من جنوب إفريقيا بعد مواجهة أورلاندو بيراتس، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفور صولها للملكة، توجهت البعثة نحو أحد فنادق مدينة الدار البيضاء للدخول في الحجر الصحي، الذي أقرته السلطات الصحية، والممتد في حوالي عشرة أيام، مخافة انتشار السلالة المتحورة لفيروس كورونا.

ويأتي هذا الإلزام تنفيذا لقرارات السلطات الصحية المغربية، التي تفرضها القيود الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا، وخاصة من الدول التي تعرف انتشار السلالة المتحورة لـ"كوفيد 19".

وكانت مصادر متطابقة، أكدت أن العصبة الاحترافية لكرة القدم قررت إجراء مواجهة مولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في موعدها المحدد، الخميس المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العصبة الاحترافية شددت على ضرورة إجراء المباراة في موعدها، تنفيذا لقانون جامعة الكرة بداية الموسم الذي ينص على عدم اعتبار فيروس "كورونا" قوة قاهرة، وأن الأندية مطالبة بإجراء مبارياتها حتى في حال عدم توفرها على الحد الأدنى للاعبين في حال إصابتهم بالجائحة أو دخولهم للحجر الصحي.

ومن المقرر أن يعتمد الفريق الأخضر في هذه المواجهة على لاعبي الأمل، على اعتبار أن لاعبيه الأساسيين خاضوا مواجهة أورلاندو بيراتس، أمس الأحد، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب