استعدادا لاستضافة العيون وكلميم لأمم إفريقيا..بوريطة يستقبل رئيس “الكاف” لكرة اليد

19 مايو 2021 - 09:30

استقبل ناصر بوريطة وزيرة الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، منصور اريمو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد الافريقية مرفوقا بأمين مال الاتحاد الافريقي ومديرها الرياضي والعدلي الحنفي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد مرفوقا باليزيد السعادي الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية وعضو بالاتحاد الافريقي.

كما ترأس عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة بمعية منصرو أريمو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد ،أمس الثلاثاء بالرباط، مراسيم التوقيع على اتفاقية تعاون بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والكونفدرالية القارية، والجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، تهم تنظيم كأس إفريقيا للأمم ال25 للعبة سنة 2022 بمديني العيون وكلميم.

وأعرب الفردوس ،بالمناسبة، عن اعتزازه باحتضان المملكة لهذا العرس الرياضي القاري ، الذي سيشكل لا محالة فرصة لمختلف المنتخبات المشاركة للتباري لنيل اللقب في أجواء ملائمة.

كما نوه بثقة البلدان الإفريقية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد على الثقة التي وضعتها في المدينتين الواقعتين بجنوب المملكة لاحتضان منافسات هذه المسابقة القارية.

وأشار إلى أن هذه التظاهرة الإفريقية الكبرى ستعرف مشاركة أعتد المنتخبات على مستوى القارة الإفريقية، إضافة إلى حضور رؤساء وممثلي الاتحادات الإفريقية المشاركة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم