صراع إماراتي على ضم سفيان رحيمي.. والعين الأقرب لحسم الصفقة

05 أغسطس 2021 - 05:00

اشتد الصراع بين مجموعة من الأندية الإماراتية على ضم نجم الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بين فريقي العين وأهلي دبي.

وكشفت تقارير إعلامية إماراتية أن أهلي دبي دخل في مفوضات قوية مع الفريق الأخضر للتنازل على النجم المغربي، حيث قدم حوالي 4 ملايين دولار للتعاقد مع اللاعب، مضيفة أن الفريق موافق على بقاء اللاعب لما بعد نهائي البطولة العربية.

من جانبه، أوضح الإعلامي الإماراتي، عامر عبد الله المري، أن العين الإماراتي تعاقد بشكل نهائي مع سفيان رحيمي وسينضم لكتيبة الفريق بشراء بطاقته وبعقد يربط الطرفين يمتد لمدة 4 سنوات.

وذكّر المري بأن العين الإماراتي له ذكريات جميلة مع اللاعبين المغاربة أو القادمين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وخص بالذكر كل من الداودي وسفيان العلودي، والمهاجم السابق لنهضة بركان، لابا كودجو، فضلا عن مرياح وأخيرا سفيان رحيمي.

وقال المتحدث الإماراتي إن دوري بلاده قدمت خدمة كبيرة لنادي الاتحاد السعودي، بتعاقدها مع كل من نجمي الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانعو الذي انضم للشارقة الإماراتي، والجناح سفيان رحيمي، قبل لقائهما المرتقب في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، في الـ21 من اشهر الحالي بالمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وفي نفس السياق، أكدت عدة صحف إماراتية أن الصفقة، في حال إتمامها، ستتجاوز مبلغ 3 ملايين دولار، وهو مبلغ من شأنه مساعدة الرجاء الرياضي على تجاوز ضائقته المالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025