إصابة في “غلاف القلب” تبعد مزراوي عن بايرن ميونخ لأزيد من شهر

06 يناير 2023 - 12:30

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن غياب الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، عن الفريق البافاري، بسبب معاناته من عدوى شديدة بفيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الدولي المغربي نصير مزراوي سيغيب عن نادي بايرن ميونخ الألماني لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، مشيرة إل أن مزراوي أصيب بعدوى شديدة بفيروس كورونا خلال إجازته بعد كأس العالم وكان يعاني من التهاب في الصدر.

وحسب التقارير الطبية التي قام بها نجم أسود الأطلس، فإنه تعرض لمضاعفات خطيرة أدت إلى معاناته مما يسمى بـ"التهاب التامور" الذي يصيب الكيس الليفي المحيط بالقلب، حيث تتسبب هذه الأعراض في آلام صدرية حادة فضلا عن إمكانية انتشاره إلى الكتفين أو الرقبة والظهر.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم إجراء العديد من الفحوصات الطبية لنصير مزراوي خلال الأيام القليلة الماضية، ونصحه الأطباء بالراحة والابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة، مضيفة أنه سيتم إجراء الفحوصات الطبية له بشكل مستمر لبحث إمكانية عودته إلى التدريبات.

وشارك نصير مزراوي، مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022، وقدم مستويات رائعة رفقة أسود الأطلس، بعد احتلال المركز الرابع في المسابقة العالمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي