مدرب مولودية الجزائر: حاولنا تشريف الكرة الجزائرية أمام الوداد 

23 مايو 2021 - 11:00

قال مدرب نادي مولودية الجزائر، نبيل نغيز، خصنا مغامرة عصبة الأبطال وحاولنا تشريف كرة القدم الجزائرية بالوقوف وجها لوجه أمم الوداد الرياضي.

وأضاف نغيز في الندوة الصحفية التي اعقبت مباراة اليوم، قدمنا كل ما نملك وتأثرنا بهداف مباراة الذهاب وهو الأمر الذي تسبب في الإقصاء من دور ربع نهائي عصبة الأبطال.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لدور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد الفوز بهدف دون رد في مباراة اليوم أمام نادي مولودية الجزائر على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وانتظر الوداد الرياضي حتى الوقت بدل الضائع ليسجل هدف المباراة اللاعب وليد الكرتي مانحا الفوز والتأهل لفريقه للدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ودخل الوداد بكل من أحمد رضا التكناوتي، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، أشرف داري، يحيى جبران، أيوب العملود، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، امين ابو الفتح، مؤيد اللافي، محمد اوناجم.

وانتهى اللقاء الذي كان قد جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه مولودية الجزائر لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام نادي مولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويلية بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه في دور نصف النهائي نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي الذي ضمن تأهله على حساب نادي سيمبا بعد الفوز دهابا ب4 أهداف والخسارة إيابا بثلاثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال