كأس “الكاف”.. الشابي يعلن تشكيلة الرجاء الرياضي أمام اورلاندو بيراتس 

23 مايو 2021 - 04:13

أعلن مدرب نادي الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، فابريس نغوما، محمود بنحليب، عبد الجليل اجبيرة، إلياس الحداد، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، عمر العرجون، زكرياء الوردي.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الحكم الذي سيدير مواجهة الرجاء الرياصي أمام نظيره أورلاندو بيراتس، لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة المباراة، بمساعدة من مواطنيه عب الحق التشيالي ومقران غوراري، في حين سيتقلد عبيد شارف مهمة الحكم الرابع.

وكان نادي الرجاء الرياضي، أعلن تقدمه بمذكرة احتجاجية رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية، ما اعتبره، سوء تحكيميا رافق مواجهته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وأكد النادي الأخضر، في بلاغ سابق له، أن الفريق "سيوجه مذكرة احتجاجية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على خلفية التحكيم الكارثي لحكم مواجهته أمام أورلاندو، الكيني بيتر واويرو".

واعتبر الرجاء، في البلاغ ذاته، أن المباراة تميزت بارتكاب الطاقم التحكيمي لأخطاء واضحة ومؤثرة، من خلال حرمانه من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكرة باليد داخل مربع العمليات، في الدقيقة 48 من المواجهة، مشيرا إلى أن الحكم حرم اللاعب سفيان رحيمي من الانفراد بالحارس، بعد الإعلان عن تسلل "خيالي" في الدقيقة 24.

وندد النادي الأخضر بالمستوى التحكيمي لهذا اللقاء، متسائلا في الوقت نفسه عن دواعي تعرض الفريق بشكل مستمر للأخطاء التحكيمية المؤثرة على مجريات المباراة ونتيجتها النهائية، سواء في نسخة هذا الموسم من كأس الكونفدرالية أو خلال السنوات الماضية من المنافسات القارية.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، اليوم الأحد بداية من الخامسة عصرا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي