منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب

20 سبتمبر 2021 - 06:30

طالب منخرطو الوداد الرياضي، رئيس النادي، سعيد الناصيري، بالترخيص للمشجعين الملقحين بالولوج إلى ملاعب كرة القدم، شرط تقديم جواز التلقيح.

ودعا منخرطو الفريق الأحمر، في رسالة موجهة لسعيد الناصيري، إلى نقل اصوات المشجعين للسلطات المحلية لتمكين الجماهير الودادية من الولوج إلى ملاعب كرة القدم والرياضات الأخرى مع تقديم جوزا التلقيح، مسجلين بارتياح وأمل اانخفاض عدد الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد 19 واستمرار تحسن الأوضاع الصحية.

كما طالب المنخرطون، في الرسالة ذاتها، سعيد الناصيري بسويق بطائق الاشتراك لولوج الملعب من أجل مساندة الفريق، مشيرين إلى أنهم يدركون عدم إمكانية الاستفادة منها إلا بعد ترخيص السلطات، غير أنهم يرغبون، حسب الرسالة، من خلال مبادرة طرح بطائق الاشتراك إلى دعم الفريق الأحمر ماليا.

يشار إلى أن الجماهير غابت عن مدرجات الملاعب المغربية منذ أكثر من سنة ونصف، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مارس 2020 إغلاق المدرجات بسبب تفشي فيروس "كورونا"، فيما اشارت بعض المصادر  إلى ان عودة الجماهير للمدرجات سيتزامن مع تخفيف القيود والإجراءات الصحية، مع شرط التوفر على جواز التلقيح.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس إفريقيا للأمم يحط الرحال بالمغرب

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح