لمرابط بعد الهزيمة أمام “الماط”: مواجهات “الديربي” تُحسَم بجزئيات بسيطة

24 مايو 2021 - 05:00

لم يخف ادريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة، حسرته على الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام المغرب التطواني لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد لمرابط، في تصريحات عقب اللقاء، أن مواجهات الديربي تحسمها جزئيات بسيطة، وأن فريقه تعرض للخسارة بسبب هجمة مرتدة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، مشيرا إلى اتحاد طنجة كان بإمكانه التسجيل في أي وقت من المواجهة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن فريقه كان هو الأفضل في اللقاء، مضيفا أن قاعدة كرة القدم تقوم على أساس من يضيع الفرص يستقبل الأهداف، وهو ما حدث، على حد قوله، في مباراة المغرب التطواني.

وكان المغرب التطواني حسم "ديربي" الشمال أمام جاره اتحاد طنجة بهدف في الأنفاس الأخيرة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ25 في المركز السابع، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـثامن برصيد 23 نقطة، في جدول نرنيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن مسؤولي فريق المغرب التطواني فضلوا عدم مواجهة اتحاد طنجة على أرضية ملعب ابن بطوطة، لأسباب خاصة، حيث حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مكانا لإجراء المقابلة، بعد بعدما رفضت السلطات المحلية بمدينة المحمدية، استقبال المباراة على أرضية ملعب “البشير”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)