بسبب صور “فاضحة”..الكاف يبعد الحكمة التونسية سمر حسني عن السوبر الإفريقي (صور)

24 مايو 2021 - 01:15

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إبعاد الحكمة التونسية، سمر حسني، من الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري، بقطر.

واتخذ الاتحاد الإفريقي قراره بناء على قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم، القاضي بإيقاف الحكمة المذكورة بسبب نشرها لصور غير لائقة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وانتشرت صور وفيديوهات الحكمة "الحسناء" بشكل كبير على منصات فيسبوك وإنستغرام وتويتر، حيث وصفت تلك الصور بـ"الفاضحة"، فضلا عن مشاركتها في برنامج في أحد القنوات التونسية يحمل إيحاءات جنسية.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة نهائي السوبر الإفريقي نهضة بركان ومنافسه الأهلي، لطاقم تحكيمي بقيادة الجزائري مصطفى غربال.

ويتكون الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة نهضة بركان والأهلي المصري، من مصطفى غربال كحكم ساحة، إضافة لعبد الخالق تشيالي كمساعد أول له، فيما سيتولى موكرين جوراري مهمة المساعد الثاني، في المقابل أنطيت مهمة الحكم الرابع لجيان ندالت، كما سيتكلف عبد الرحمن الجاسم بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة كلا من خميس الماري وسعود أحمد.

يشار إلى أن نهائي السوبر الإفريقي بين الفريق البركاني والأهلي المصري، سيقام الجمعة المقبل، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة القطرية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)