فتحي جبال يبرر هزيمة المغرب الفاسي أمام الوداد

27 مايو 2021 - 11:00

قال مدرب نادي المغرب الفاسي، فتحي جبال، إن الظروف التي جاءت في فيها مباراة الوداد تبقى استثنائية تتعلق بغياب بعض عناصر الفريق.

وأضاف جبال في تصريح لقناة الرياضية، عناصر الفريق حاولوا العودة في المباراة لكن خبرة اللاعبين لها دور خصوصا واننا لعبنا ضد فريق كبير، مضيفا سنفكر في المباريات المقبلة.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام المغرب الفاسي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

الوداد الرياضي انتظر 50 من عمر المباراة ليسجل الهدف الأول عن طريق الليبي مؤيد اللافي، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب محمد اوناجم في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 22 نقطة في المركز 11.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، عطية الله يحيى، يحيى جبران، أيوب الكعبي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، بديع أوك، صلاح الدين السعيدي.

ودخل نادي المغرب الفاسي بكل من أيمن ماجد، ديارا عبدولاي، نيلسون مونغانغا، محمد حمامي، أنس عزيم، محمد الفيقه، كريم الولادي، نبيل مرموق، صلاح الدين والي علمي، حمزة الجناتي إسماعيل بنقطيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين