فندربروك: نشعر بخيبة أمل ونقطة التعادل لا تفيد بشيء

27 مايو 2021 - 12:30

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن خيبة أمله من التعادل الذي حققه فريقه أمام سريع واد زم، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، إن فريقه أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل أمام واد زم، مشيرا إلى أن في بعض الأحيان يجب أن تكون واقعيا، وأن مباراة أمس كانت، على حد قوله، فرصة لتحقيق النقاط الثلاثة.

وأكد المدرب البلجيكي، أن الجيش الملكي كان عليه تسجيل أكثر من الخصم لكن فريقه لم يوفق في ذلك، وحصد نقطة واحدة لا تفيد لا على مستوى الأداء أو لا الترتيب.

وكان فريق الجيش الملكي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه سريع واد زم بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بقيادة الحكم محمد بلوط.

وبهذه النتيجة، واصل الجيش الملكي احتلال المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 32 نقطة، فيما يحتل سريع واد زم المركز 13 برصيد 21 نقطة.

يشار إلى أن الفريق العسكري انهزم في المباراة الماضية أمام جاره الفتح الرياضي بهدفين لهدف واحد، علما أنه سيصطدم المباراة المقبلة بغريمه الرجاء الرياضي، الأحد المقبل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب