عصبة “الهواة” تتراجع عن قراراها بشأن مباراة نجم الشباب وحسنية بنسليمان

01 مايو 2021 - 12:30

قرّرت العصبة الوطنية لكرة القدم "هواة" إكمال مباراة حسنية بنسليمان ونجم الشباب البيضاوي، التي توقّفت إثر سقوط لاعب الأخير، رضى الساقي، الذي توفي بعد ذلك، في طريقه إلى المستشفى الإقليمي لبنسليمان.

وأكدت عصبة "الهواة أنه "بعد تفهّم فريق حسنية بنسليمان وأخذا لذلك بعين الاعتبار، فإنه تقرر إتمام المقابلة من توقيت توقيفها، تنفيذاً للصلاحيات المخولة للرئيس قانونياً"، دون أن تحدد موعدا جديدا لإتمام اللقاء.

يشار إلأى أن اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت اعتماد خسارة نجم الشباب البيضاوي أمام حسنية بنسليمان بعد رفضهم إكمال المباراة جراء سقوط زميلهم رضا الساقي الذي توفي بعد سقوط مفاجئ في اللقاء.

وكان رضا الساقي، لاعب فريق نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم، توفي أثناء مباراة فريقه ضد مضيفه فريق حسنية بنسليمان برسم منافسات الدورة ال16 لبطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

وعلم لدى إدارة المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببنسليمان، أن رضى الساقي لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات بعد نقله إلى المستشفى.

وتوقفت مباراة الفريقين بقرار من الحكم عند الدقيقة ال30، بعد سقوط اللاعب بشكل مفاجئ فاقدا للوعي، على أرضية الملعب البلدي الذي احتضن أطوار اللقاء، حيث تمت محاولة إسعافه من قبل الطاقم الطبي لفريقه، قبل نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء