“الكاف” تكشف حكم مواجهة بركان والأهلي في السوبر الإفريقي

28 مايو 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة نهضة بركان أمام الأهلي المصري، لحساب نهائي السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقرر الاتحاد الأفريقي تعيين الدولي الجزائري غربال لإدارة هذه المباراة، على أن يعاونه عبد الحق اتشالي ومقراني جوراري من الجزائر، فيما سيكون جيان جاكيس ندالا حكما رابعا من الكونغو.

كما تقرر  الاستعانة بتقنية الفيديو في هذا اللقاء، والتيستدار بالكامل بواسطة طاقم قطري، حيث سيكون عبد الرحمن إبراهيم الجاسم حكم فيديو ويعاونه خميس محمد المري وسعود أحمد.

وكانت اللجنة المحلية المنظمة قررت السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في قط على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم .

يشار إلى أن مواجهة نهضة بركان أمام الأهلي المصري لحساب نهائي السوبر الإفريقي سيجرى بداية من الساعة الخامسة مساء، على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة الباراغواي وإصابة مفاجئة تهدد مشاركة زياش

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار