تحديد حكام مواجهتي المنتخب المغربي ضد غانا وبوركينافاسو وديا

05 يونيو 2021 - 02:00

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن حكام مواجهتي المنتخب المغربي الودية، أمام كل من المنتخب الغاني والمنتخب البوركينابي.

وأكدت الجامعة، على موقعها الرسمي، أن الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز  و نجوم مامادو، سيقود المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره الغاني يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

فيما عين الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز  بمساعدة مواطنيه وار عبد الرحمان وديبا حمدين، لقيادة المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021 في نفس الملعب ونفس التوقيت.

وانطلق الإثنين الماضي التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني المغربي الأول إستعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخبي غانا وبوركينافاسو يومي 08 و12 يونيو 2021، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، برمج سبع حصص تدريبية للمنتخب الوطني المغربي، قبل مواجهة المنتخب الغاني وديا، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي