لجنة التأديب تغرم عددا من أندية البطولة الاحترافية

05 يونيو 2021 - 08:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولتين 20 و21 من القسم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ24 من القسم الثاني.

وقررت اللجنة تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وعن الجولة 21، قررت اللجنة توقيف عزيز يانيس، لاعب مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة لتوقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وغرمت لجنة التأديب، التابعة لجامعة الكرة، فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبخصوص الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية، في قسمها الثاني، قررت اللجنة توقيف بوبولا سوديك ساليو، لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر