المدرب الجديد للجيش الملكي يختار السراج كمساعد أول..والعسكري مدربا للحراس

27 يناير 2021 - 12:30

أعلن فريق الجيش الملكي، تعيين عادل السراج لاعب الفريق السابق مساعدا أولا للمدرب سفين فيندربروك.

وأكد الفريق العسكري عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه في إطار تشكيل الجهاز التقني الذي سيشرف على الفريق الأول، اختار المدرب فندربروك عادل السراج مساعدا له.

وقررت إدارة الجيش الملكي تعيين اللاعب السابق عادل سراج مساعدا للبلجيكي سفين فيندربروك، خلفا لمحسن بوهلال الذي شغل المنصب لفترة طويلة ورافق مجموعة من المدربين طيلة السنوات الماضية.

واختار المدرب الجديد للجيش الملكي السراج مساعدا له، وذلك بعد اقتناعه بمؤهلاته من خلال الفترة التي اشتغل رفقته، حيث أجرى اختبارا لكل من محسن بوهلال وعزيز الصمدي، إضافة لعادل السراج الذي وقع عليه الاختيار، كما تم تعيين عزيز الصمدي مساعدا ثانيا، فيما تم التخلي على بوهلال الذي كان مساعدا لعبد الرحيم طالب منذ الموسم الماضي.

وتم تعيين خالد العسكري مدربا للحراس، بدلا من فريد سلامات، الذي اشتغل في هذا المنصب منذ سنوات، وتم تثبيت حسن بن عزوز كمعد بدني.

وكان المكتب المسير للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، أعلن بداية الشهر الحالي تعيين البلجيكي سفين فندربروك للإشراف على تدريب الفريق الأول خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طالب، الذي تمت إقالته بسبب تدهور نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب