هزيمة الرجاء أمام بركان تضع إدارة الفريق والمدرب في فوهة المدفع

15 يونيو 2021 - 05:00

وجه فصيل "الكورفا سود" المساند لفريق الرجاء الرياضي، إنذارا شديد اللهجة لمسؤولي الفريق الأخضر، على خلفية الهزيمة التي تعرض لها النادي أمام ضيفه نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح الفصيل، في بلاغ له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أجل مسألة رحيل المكتب المسير للنادي بعد تحسن النتائج على خلفية الوقفة التي قامت بها الجماهير، والتي طالبوا من خلالها بمغادرة إدارة النادي.

وأشار "الكورفا سود" إلى أن المكتب المسير هو "التذرع بدريعة الأزمات وتضييع الوقت"، مؤكدا أن ذلك يوضع بالملموس، أن البطولة لم تكن يوماً لهم بهدف، وإلا لطالبوا، حسب البلاغ، بتأجيل اللقاء أمام بركان مفضلين خوضه دون هجوم.

وواصل الفصيل هجومه قائلا: " إنَّ زعزعة استقرار مكتبهم في نهاية الأمر لن يكون كارثة، فالمكتب الحالي ومن والاه ومن وضعه سيزيد بأسهم إن لم نستمت، وعقدنا العزم أن ننسف أي تضييع للوقت، رحيلكم على يدنا سيكون، مهما تطلب الأمر من وقفات وأشكال احتجاجية أخرى، ستبقى الكورفا الذات المقابلة لأي ضرر بالفريق، نعم".

وطالب "الكورفا سود" من المنخرطين بأن يكون المكتب المسير على قدر المسؤولية، وبأن دورهم الأساسي، هو تهيئ رئيس ومكتب بقيمة الفريق، وأضاف البلاغ: "أكثر من 166 منخرط مقسمة لزُمُرات عاجزين عن إيجاد رئيس ومكتب، تخاذلكم سيصبح خيانة ".!

وصف الفصيل المذكور المكتب الحالي بـ "الفشلة" وأنهم  يستعدون لإبرام صفقة مشبوهة مع شركة محلية للألبسة الرياضية هدفها الرئيسي المصالح الشخصية، فلم نتدخل يوما في مثل هكذا حيثيات لكن الآن نحن أمام أشخاص ضربوا عرض الحائط قيمة نادي الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهدي بنعطية ينتقل للدوري التركي فى صفقة انتقال حر

لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد