مدرب الجيش الملكي: سنحافظ على المركز الثالث في البطولة

20 يونيو 2021 - 02:00

قال مدرب نادي الجيش الملكي، سفين فاندربروك، بعد الفوز على حساب مولودية وجدة " وصولنا للنقطة ال35 لن يغير في الأمر شيئا سنحافظ على مركزنا الثالث.

أضاف فاندربروك، لعبنا المباراة الإفتتاحية كل المنافسين يعلمون نتيجتها إذن أصبح من المفروض عليهم تحقيق الفوز للبقاء على مقربة منا، من المهم جدا تحقيق بداية جيدة بعد توقف البطولة.

وتابع مدرب الجيش الملكي، لدينا أربع مباريات متتالية صعبة ستأخذنا نحو هدفنا، إذا حققنا نتائج جيدة من خلال هاته المواجهات سنكون في مستويات متقدمة، إذن من المفروض تحقيق بداية جيدة و هذا ما تأتى لنا في لقاء اليوم. "

وحافظ فريق الجيش الملكي على مركزه الثالث بتغلبه على ضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الطرفين بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ودخل الفريق العسكري بقوة في المواجهة مسجلا هدفه الأول عن طريق لاعبه، عبد الإله عميمي، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وتواصلت معاناة “سندباد الشرق” بتعرض لاعبه صلاح الدين باهي للطرد في الثواني الأولى من الجولة الثانية.

وبهذا الفوز، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم بـ35 نقطة، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة غند النقطة الـ30 في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

واعتمد البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي على كل من،أيوب لكرد، محمد مفيد، بورغيس، أيوب طرخات، عمر الجيراري، جلال الداودي، ربيع حريمات، عبد الإله عميمي، زكرياء فاتي، تونغارا، جوزيف غنادو.

من جانبه خاض مولودية وجدة، اللقاء بكل من، فخر، العماري، براهني، عبد الله خفيفي، قاسمي، المودن، صلاح الدين باهي، بوشنة، بطاش، دياكيتي، بحرو.

يشار إلى أن هذه المباراة أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب خضوع معقل الفريق العسكري، المركب الرياضي مولاي عبد الله، للإصلاحات استعدادا لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية،إضافة لإمكانية احتضانه لنهائي كأس العرش نهاية شهر يوليوز المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف