فاخر: فوز مهم لاستعادة الثقة.. واستفدنا كثيرا من توقف البطولة

21 يونيو 2021 - 10:45

أكد محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر فاخر، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه كان بحاجة للانتصار على نهضة بركان، مشيرا إلى أن الفوز سيعيد الثقة للاعبين وسيرفع من معنوياتهم، في انتظار تسجيل نتائج إيجابية أخرى، حسب الإطار الوطني، مؤكدا أنه تعرف أكثر على اللاعبين وتعرفوا عليه، واشتغلوا، على حد تعبيره، بكل جدية واحترافية.

وأوضح المدرب الجديد لشباب المحمدية، أن فريقه كان يدرك أن المباراة ستكون صعبة، مضيفا أن لاعبي نهضة بركان يملكون تجارب مهمة، ويلعبون فيما بينهم منذ 5 سنوات مقارنة بفريقه الشاب، مبرزا أن أغلب لاعبي المحمدية التحقوا بالفريق هذا الموسم.

وشدد المتحدث ذاته على أن فريقه استفاد من توقف البطولة الاحترافية لكرة القدم، وكذا المعسكر الذي أجراه فريقه مؤخرا، مؤكدا على ضرورة مواصلة البحث عن نتائج إيجابية أخرى، للتقدم أكثر في الترتيب، والابتعاد عن منطقة الخطر.

وخاض محمد فاخر أول مباراة له مع شباب المحمدية، بعد التعاقد معه خلفا لرشيد روكي، وسجل الفوز بعد 11 مباراة َمتتالية بدون انتصار، ليحتل الفريق الرتبة الـ14 برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي