البنزرتي يعتزم الرحيل..وثيقة مسربة تربك الوداد قبل نصف نهائي دوري الأبطال (صورة)

22 يونيو 2021 - 02:00

يبدو أن النتيجة السلبية الأخيرة والأجواء المشحونة التي عاشها فريق الوداد الرياضي خلال الأسابيع القليلة الماضية، ستعجل برحيل مدرب الفريق، التونسي فوزي البنزرتي.

وحسب وثيقة مسربة، فإن المدرب التونسي حسم قراره بالرحيل عن الفريق الأحمر خلال الصيف الحالي، حيث وقع "شيخ المدربين" على توكيل رسمي بإمضائه لصالح وكيل مصري للتفاوض نيابة عنه مع فريقي الزمالك وبيراميدز المصري.

وفي تفاعلها مع الوثيقة المسربة، رحبت جماهير ودادية، من جهة، بقرار المدرب بالرحيل عن الفريق محملة إياه سوء النتائج الأخيرة، و"عدم تدبيره للتركيبة البشرية التي يتوفر عليها بشكل جيد"، فيما استنكرت، من جهة أخرى، توقيت تسريب الوثيقة قبل الفترة الحاسمة من الموسم.

ويعيش المدرب التونسي، على وقع ضغوطات كبيرة من المكتب المسير للوداد الرياضي وجماهير الفريق الأحمر، بعد الهزيمة التي تعرض لها النادي أمام كايزر شيفس لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون رد.

يشار إلى أن عقد المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، مع فريق الوداد الرياضي، سينتهي نهاية الشهر المقبل، حيث يحق له الرحيل دون أي شرط جزائي، علما أن رئيس الفريق، سعيد الناصيري، لم يؤكد بقائه خلال تصريحات إذاعية نهاية الأسبوع الماضي.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة كايزر شيفس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، رغبة منه في تعويض هزيمته على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”