تغيير مفاجئ في الطاقم التحكيمي لمواجهة الرجا وبيراميدز

24 يونيو 2021 - 10:00

أجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديلات علي طاقم حكام مباراة الرجاء الرياضي أمام نظيره بيراميدز المصري، لحساب إياب نصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقرر الكاف إسناد المباراة للحكم البتسواني جوشوا بوردو بدلاً من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف جوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلا من وجوده كحكم رابع.

يشار إلى أن مواجهة الرجاء الرياضي أمام ضيفه بيراميدز المصري، ستجرى في الثامنة من مسا الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل بيراميدز والرجاء الرياضي سلبيا في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائي البطولة لمباراة الإياب بالدار البيضاء الأحد المقبل.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي