عصبة الأبطال الإفريقية.. كايزر شيفز يعيق قطار الوداد في طريق النهائي 

26 يونيو 2021 - 06:58

تمكن نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي من إيقاف قطار نادي الوداد الرياضي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد تمكنه من تحقيق نتيجة التعادل دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب نصف نهائي المسابقة.

ودخل الوداد الرياضي بكل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين فرحان، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، سايمون مسوفا، محمد اوناجم، أيوب الكعبي.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة المباراة، للحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، بمساعدة كل من أوليفيي سافاري كابيري، وجيمس إيميل، فيما عين بيرنارد كاميل من جمهورية السيشل حكما رابعا.

وخاض الفريق الأحمر المباراة أمام الفريق الجنوب إفريقي بعد استفادتهم من راحة لأسبوع كامل، بعدما قرر الطاقم الفني الاعتماد على اللاعبين البدلاء في المواجهة السابقة من الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم أمام نهضة بركان.

وكان رئيس الوداد، سعيد الناصيري، خصص 8 ملايين سنتيم لكل لاعب لتحفيزهم على التأهل للمشهد الختامي لعصبة أبطال إفريقيا، الذي سيحتضنه مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في 17 يوليوز المقبل.

يشار إلى أن مواجهة كايزر شيفس الجنوب إفريقي أمام نظيره الوداد الرياضي، خلال ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس كان قد انتهى بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة