توقيف اكسيل مايي وجلال الداودي بسبب حركات لا رياضية

25 يونيو 2022 - 09:30

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن توقيف أكسيل مايي لاعب فريق اتحاد طنجة لما تبقى من مباريات الموسم الكروي مع تغريمه مبلغ150 ألف درهما، لقيامه بحركة لا رياضية اتجاه الجماهير في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد.

وقالت اللجنة في بلاغ لها إنه تم توقيف عمر أزماني المدرب المساعد لفريق يوسفية برشيد لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، وتوقيف عبد المطلب فوزي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد.

وأضاف البلاغ أنه تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، وتوقيف جلال الداودي لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ20 آلاف درهما لسوء السلوك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان مع تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية.

وأشار المصدر ذاته الى توقيف محمد المكعازي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك اسفي، وتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الاتحاد الفلسطيني يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية