حميد أحداد خارج حسابات الزمالك ومالانغو الأقرب لتعويضه

30 يونيو 2021 - 12:30

بات المهاجم حميد أحداد، لاعب فريق الزمالك، خارج حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، بعدما استقر الجهاز الفنى على ضم ثنائي من المهاجمين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن حداد أصبح قريبا من العودة إلى البطولة المغربية الاحترافية بعدما تألق فى الموسم الماضي، مع الرجاء الرياضي، حينما تمت إعارته إليه من الزمالك ثم عاد إلى الفريق الأبيض إلا أن تذبذب مستواه أدى إلى خروجه من حسابات كارتيرون فى أكثر من مناسبة.

ومن المقرر، أن تشهد الفترة المقبلة، تضيف الصحيفة، حسم أحداد لوجهته القادمة حيث ينتظر العروض التى سيتلقاها من خلال وكيل أعماله لمناقشتها مع انتظاره أيضاً لاخطاره بشكل رسمي من قبل إدارة الزمالك بموقفه فى الموسم الجديد.

وأشارت "اليوم السابع" إلى أن  اللاعب يواصل خوضه تدريباته مع الفريق بصورة طبيعية انتظاراً لحسم موقفه النهائي مع الفريق، والذى يعد الأقرب هو رحيله لضم مهاجم أجنبى بدلا منه فى الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مهاجم الرجاء الرياضي ،الكونغولى بن مالانجو، هو المرشح الأول فى الأجانب لتعزيز هذا المركز بالقلعة البيضاء، حيث تم فتح المفاوضات مع اللاعب استعدادا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)