مدرب الزمامرة يؤكد تشبث فريقه بآمال البقاء قي القسم الأول

02 يوليو 2021 - 06:30

عبر محمد الإسماعيلي العلوي، مدرب فريق نهضة الزمامرة، عن آماله في حفاظ فريقه على مكانته بالقسم الأول، بعد المواجهة أمام أولمبيك أسفي لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح الإسماعيلي العلوي، أن فريقه دخل اللقاء بقوة واستطاع افتتاح حصة التسجيل، غير أن عناصر الفريق لم تسير اللقاء بشكل جيد بعد ذلك، حيث استقبلوا هدفين قبل أن يعادل الزمامرة النتيجة، معبرا عن استيائه من الفرص الكثيرة التي أضاعها اللاعبون أمام المرمى.

وأبدى مدرب الزمامرة، آماله الكبيرة في البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق سيتمسك بآمال البقاء لغاية الأنفاس الأخيرة من الدوري، مؤكدا أن الفريق تنتظره عدة مباريات متبقية للحفاظ على مكانته.

وكانت مباراة نادي اولمبيك آسفي وضيفه نادي سريع وادي زم، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهت بنتيجة  التعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة رفع نادي اولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 16 والأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب