حكم جنوب إفريقي يقود نهائي “الكاف” بين الرجاء وشبيبة القبائل

10 يوليو 2021 - 11:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة الرجاء الرياضي أمام شبيبة القبائل الجزائري، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعينت لجنة التحكيم، التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لقيادة المواجهة، بمساعدة مواطنه غرانفيل سويلا ووسوري فاستوان من اللوسوتو، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكونغولي جان جاك ندالا، ومراقبة المباراة للغيني فاه كوندي، فيما سيتولى الحكم الزامبي جاني سيكازوي، مهمة قيادة تقنية 'الفار".

من جهة ثانية، سيغيب عن الفريق الأخضر في هذا اللقاء، اللاعب عبد الرحيم الشاكير الذي أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، عدم قدرته على المشاركة، فيما سيتمكن مدرب الفريق، التونسي لسعد الشابي، من الاعتماد على زكرياء الهبطي بعد تعافيه من الإصابة.

كما سيغيب عن اللقاء أيضا، ثلاثي النسور الذين استبعدهم الشابي بسبب خلافات بين الطرفين، ويتعلق الأمر بكل من القائد محسن متولي، والليبي سند الورفلي، ونوح السعداوي، غضافة لغياب سوميلا واتارا والهدهودي لعدم تسجيلهم في لائحة الفريق لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أرضية ملعب الصداقة بالعاصمة البينينية كوتونو، بداية من الساعة الثامنة مساء من يوم السبت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا