الرجاء بطلا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد هزم شبيبة القبائل الجزائري

10 يوليو 2021 - 10:01

تمكن نادي الرجاء الرياضي من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام شبيبة القبائل الجزائري لحساب نهائي المسابقة الذي احتضنته دولة البنين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 15، وقلص لشبيبة القبائل الجزائري محمد زكرياء بولحية في الدقيقة 42.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من انس الزنيتي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، عبد الإله الحافيظي، إلياس الحداد، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان هدهودي، زكرياء الوردي، أسامة سوكحان.

وعينت لجنة التحكيم، التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لقيادة المواجهة، بمساعدة مواطنه غرانفيل سويلا ووسوري فاستوان من اللوسوتو، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكونغولي جان جاك ندالا، ومراقبة المباراة للغيني فاه كوندي، فيما سيتولى الحكم الزامبي جاني سيكازوي، مهمة قيادة تقنية ‘الفار”.

وغاب عن الفريق الأخضر في هذا اللقاء، اللاعب عبد الرحيم الشاكير الذي أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، عدم قدرته على المشاركة، فيما سيتمكن مدرب الفريق، التونسي لسعد الشابي، من الاعتماد على زكرياء الهبطي بعد تعافيه من الإصابة.

يشار إلى أنه غاب ايضا عن اللقاء، ثلاثي النسور الذين استبعدهم الشابي بسبب خلافات بين الطرفين، ويتعلق الأمر بكل من القائد محسن متولي، والليبي سند الورفلي، ونوح السعداوي، غضافة لغياب سوميلا واتارا والهدهودي لعدم تسجيلهم في لائحة الفريق لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ