“الكوديم” يدعو لتعيين جيد لمباراة منافسه..ويطالب بتعيين حكم دولي لمواجهته أمام المسيرة

15 يوليو 2021 - 05:00

طالب النادي المكناسي، الذي ينشط في قسم الهواة، بتعيين رضوان جيد لمواجهة منافسه على الصعود للقسم الثاني، داعيا إلى النقل التلفزيوني للمواجهتين الحاسمتين من القسم الوطني للهواة، خلال الجولة الأخيرة التي ستجرى نهابة الأسبوع الجاري.

وأكد النادي، في بلاغ له، أن إدارته راسلت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس اللجنة المركزية للتحكيم ومدير المديرية الوطنية للتحكيم، من أجل تعيين الحكم الدولي رضوان جيد لقيادة لقاء فتح الناظور وأولمبيك اليوسفية الذي يهم الجولة الأخيرة، وتعيين حكم دولي لمباراة "الكوديم" أمام شباب المسيرة.

ودعا الفريق إلى إيلاء هاتين المقابلتين الأهمية القصوى والمراقبة الصارمة لأداء كل المتداخلين في اللعبة إيجاد صيغة لنقل تلفزي أو غيره للمباراتين، معتبرا أن فريق الفتح الرياضي الناظوري يمنع نقل مقابلاته رغم مجهودات العصبة الوطنية لكرة القدم هواة في مجال إيصال الصورة إلى الجميع وتسهيل مأمورية نقل المقابلات.

وأشار "الكوديم إلى أنه تعرض للضرر خلال مقابلة الدورة 29 التي جمعته بفريق شباب مريرت، جراء عدم احتساب الحكم نبيل بنرقية، حسب البلاغ، هدفا مشروعا سجله المهاجم حسن عبد الوهاب برأسية، معتبرا أن ذلك حرم النادي المكناسي من ضربة جزاء في الجولة الثانية إثر إسقاط المهاجم محمد أبو القاسم داخل منطقة العمليات، وأن "هذه القرارات المجانية للصواب أثرت على ترتيب الفريق".

وعبر النادي عن "استغرابه من تعيين الحكم محمد سليمان الذي بلغ سن التقاعد وقد تكون هذه آخر مقابلة له في مشواره التحكيمي، لمقابلة الفريق المنافس للكوديم.

يشار إلى أن النادي المكناسي يحتل المركز الرابع في ترتيب أندية البطولة الوطنية للهواة برصيد 47 نقطة، فيما يحتل شباب المسيرة المركز الثالث بـ48 نقطة، بينما يتمركز فتح الناظور في وصافة الترتيب بـ49 نقطة، علما أن نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي ضمن صعوده للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بعد تصدره الترتيب بـ56 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)