جماهير الرجاء تودع مالانغو بعد مواجهة الزمامرة في انتظار التحاقه بفريقه الجديد (فيديو)

24 يوليو 2021 - 02:00

ودع الكونغولي، بين مالانغو، جماهير فريق الرجاء الرياضي، بعد مواجهة نهضة الزمامرة لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في انتظار التحاقه خلال الساعات القليلة المقبلة بناديه الجديد.

وكانت تقارير إعلامية إماراتية، كشفت عن اقتراب مهاجم الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانغو، من الانضمام لصفوف نادي الشارقة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت قناة دبي الإماراتية، أن القيمة المالية للصفقة المقترحة محددة في ثلاثة مليارات و900 مليون سنتيم، مع امتيازات إضافية للاعب مالانغو، ليجاور بذلك زميله، سفيان رحيمي، الذي سينضم للعين الإماراتي.

وفي نفس السياق، كشف معلق إماراتي بأن النجم الكونغولي سيسافر  هذا السبت من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه دبي الإماراتية التي سيصل إليها غدا الأحد.

وكتب عامر عبد الله المري، المعلق الاماراتي عبر حسابه الشخصي بتويتر ما يلي: "مالانغو هداف الرجاء البيضاوي إلى دورينا، رحلته يوم السبت وسيصل يوم الاحد من كازا إلى دبي ومن دبي مشوار خفيف إلى عاصمة الثقافة .. تستاهل يا ملك".يذكر أن مالانغو، كان قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي، صيف 2019، علما أن عقده رفقة الفريق الأخضر ينتهي متم يونيو 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء والوداد يتجهان للاستئناف ضد عقوبات لجنة التأديب

اتفاقية شراكة تجمع بين الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور ونادي اشبيلية الإسباني

تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا للجزائر خلفا لبلماضي