حسنية أكادير يقرر الإبقاء على مدربه رضى حكم الموسم المقبل

31 يوليو 2021 - 11:00

قرر نادي حسنية أكادير، الإبقاء على مدربه رضى حكم، خلال الموسم المقبل، بعد النتائج التي حققها خلال النسخة الماضية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح فريق حسنية أكادير، في بلاغ له، أن المكتب المسير لنادي الحسنية، اجتمع بمقر النادي، أمس الجمعة، من أجل تقييم الحصيلة الرياضية الخاصة بالموسم الرياضي 2021-2020.

وأعرب المكتب المسير، خلال هذا الاجتماع، عن سروره ورضاه لاحتلال الفريق المركز السادس في الترتيب النهائي للدوري الاحترافي الأول لهذا الموسم بعد جهد كبير.

وبهذه المناسبة هنأ المكتب المسير الأسرة الحسنية بهذا الإنجاز الرائع الذي تحقق خلال موسم شاق للغاية، وخلال هذا الاجتماع دعي المدرب رضى حكم لتقديم عرض حول الحصيلة التقنية لنادي الحسنية خلال الموسم الرياضي 2021-2020.

وبعد الاطلاع على التقرير والشروحات المقدمة من طرف المدرب وكذا المشروع المستقبلي للنادي، قرر أعضاء المكتب وبالإجماع الإبقاء على رض حكم مدربا للفريق ومنحه الثقة لقيادة النادي للموسمين القادمين.

يشار إلى أن حسنية أكادير، أنهى البطولة الاحترافية لكرة القدم في المركز السادس برصيد 37 نقطة، فيما أقصي من ربع نهائي كأس العرش أمام رجاء بني ملال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025

إتحاد شمال إفريقيا.. المنتخب الوطني “U17” يواجه نظيره الجزائري