ثلاث مباريات ودية للمنتخب الوطني النسوي قبل المونديال

08 يونيو 2023 - 09:30

برمج رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية 3 مباريات ودية قبل مشاركة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم للسيدات التي ستحتضنها ملاعب أستراليا ونيوزيلندا مناصفة.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في أول مباراة ودية منتخب ايطاليا وذلك يوم فاتح يوليوز 2023 على أن يلاقي منتخب سويسرا في 5 يوليوز 2023 ، على أن يلعب ضد منتخب جاميكا في 16 يوليوز 2023.

ويرتقب أن تشارك سيدات المغرب في نهائيات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة مونديال السيدات المقرة في الفترة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023 بأستراليا ونيوزيلندا، المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وتأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد مسيرته الرائعة خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022، التي نظمت شهر يوليوز من السنة الماضية في المغرب.

وكانت سيدات المغرب فشلن في التتويج كأس أمم إفريقيا للسيدات على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، السنة الماضية، بعد هزيمتهن في المباراة النهائية أمام جنوب إفريقيا بهدفين لهدف واحد.

وتعتبر كأس العالم للسيدات 2023 هي النسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات التي سوف تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا، كما تعد النسخة الأولى التي سوف يشارك فيها 32 منتخباً بدلاً من 24، حيث سيتأهل منتخبان عن كل مجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب