ميسي يقترب من باريس سان جيرمان والأرجنتيني يرفض ارتداء القميص 10

06 أغسطس 2021 - 09:00

اقترب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من التعاقد مع نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إعلان رحيله عن فريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وأكدت تقارير إعلامية، أن الفريق الفرنسي يبحث عن طريقة تسمح له بالتعاقد مع ميسي دون أن يفرط في نجمه كليان مبابي أيضا، مضيفة أن ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، بات قريبا جدا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الذي يقوده فنيا الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

كما أبدت إدارة نادي باريس سان جيرمان، ثقتها في أن التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون مربحا على المدى البعيد، كما تأمل إدارة النادي الفرنسي في إنهاء الصفقة خلال أسبوع.

من جانبه، تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، عن الشائعات التي تتكهن بانتقال مواطنه ليونيل ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية، وأشار إلى أن ضم ميسي يبقى واردا، مؤكدا أن النادي يعمل بقوة على تعزيز الفريق وإذا كانت هناك معلومة ما سيكشف عنها في أسرع وقت ممكن.

وفي نفس السياق، أكدت مجموعة من التقارير الصحافية الفرنسية، أن نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور، اقترح على ميسي أن يرتدي، في حال موافقته الانضمام للفريق، ارتداء الرقم 10 بدلا منه، في خطوة لتشجيع النجم الأرجنتيني على الذهب للفريق الباريسي، غير أن الأخير رفض ذلك واقترح ارتداء القميص 19.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير